X
:آخر الأخبار
بعد احتجاز "سوريا الديمقراطية" لهم.. نجاة عشرات المدنيين من موت محقق في ريف الرقة الشرقي      مجزرة لطيران الأسد في "خان شيخون" ضمن أعنف الغارات الجوية على إدلب      مفخخة في "اعزاز" تودي بحياة 3 مدنيين      القضاء الأمريكي يتهم ممولا لميليشيا حزب الله بغسل الأموال      في ريفي حماة وحمص.. النظام يواجه المقاومة ويشدد حصار المدنيين برفع منسوب "العاصي"      الطيران الروسي يرتكب مجزرة بحق سجينات من "الفوعة" و"كفريا"      إعلامية لبنانية ترفع دعوى قضائية ضد حسن نصر الله      النظام يُحاصر "دير حافر" بريف حلب     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    بعد 3 أشهر على المذبحة.. "زمان الوصل" تتعرف إلى مصدر و"جنسية!" الصاروخ الذي ربما ساهم بخنق الغوطة!

    زمان الوصل | 2013-11-26 00:00:00
    بعد 3 أشهر على المذبحة.. "زمان الوصل" تتعرف إلى مصدر و"جنسية!" الصاروخ الذي ربما ساهم بخنق الغوطة!
    صورة الصاروخ بركان كما نشرها مرتزق حزب الله في حسابه

    من منا يستطيع نسيان مذبحة الكيماوي الأسدي في الغوطة، ومن منا يستطيع محو صورها من ذاكرته، أو مسح ذلك المقطع المسرب الذي وثق لحظة استعداد جيش النظام لإطلاق أحد صواريخ السارين على آلاف المدنيين النائمين؟

    يصعب على أحد أن ينسى ذلك الشكل البشع والغريب لأحد صواريخ الحقد، خاصة وأن شكل الصاروخ غير مألوف أبدا للسوريين، الذين نزلت على رؤوسهم وبيوتهم جميع أنواع الصواريخ!

    لكن اليوم، وبعد مرور 3 أشهر ونيف على المذبحة الكيماوية، تكشّف لـ"زمان الوصل" حقيقة هذا الصاروخ واسمه، بل و"جنسيته!".

    فمن خلال متابعتنا لأحد أهم صفحات مرتزقة حزب الله الذين يقاتلون على جبهات سوريا، ويبثون أخبارها، تبين أن اسم الصاروخ "بركان" وأنه "فخر الصناعة اللبنانية" –على حد وصف المرتزق الذي وضع صورة للصاروخ، تطابق تماما الصاروخ الذي ظهر في مقطع التجهيز لقصف الغوطة، وبالتحديد بدءا من الدقيقة 3.10 من المقطع الذي بثه المركز الإعلامي لمدينة داريا بتاريخ 28 آب 2013، وعلق عليه قائلا: "لحظة إطلاق صاروخ أرض أرض من مطار المزة العسكري، من الممكن أن يكون محملا بالكيماوي، في يوم مجزرة الكيماوي في الغوطة الشرقية".

    وبمطابقة الصورة التي وضعها المرتزق، مع لقطات المقطع، تبين أن الصورة حصرية وليست مأخوذة من المقطع لأن أشكال الأشخاص الواقفين في الصورة بجانب الصاروخ ولباسهم مختلف تماما عن ذلك الذي أظهره المقطع المصور.

    إذن هي معلومة جديدة ومهمة تضعها "زمان الوصل" أمام الرأي العام السوري والعالمي، كما تضعها برسم كل جهة مازالت مهتمة بالتحقيق في مجزرة الكيماوي التي ذهب ضحيتها قرابة 1500 شهيد، عل ذلك يفيد في التحقق من مدى مشاركة مليشيا نصر الله لنظام بشار في خنق السوريين، وبشهادة شاهد من أهلها.



    التعليقات (6)
    خبير استراتيجي
    2013-11-26
    يا شباب الضربة الكيماوية تمت ما بين الساعة الرابعة والخامسة صباحا, يعني ظلام دامس أو بواكير الصباح من تلك الليلة المشؤومة من شهر آب. تحضيرات الضربة وتجهيز الصواريخ على منصات الاطلاق تمت ليلا اي قبل ساعات معدودة فقط قبل الضربة, وهذا اجراء وقائي متبع خوفا من حادث ما أو اطلاق نار من الطرف الآخر. الفيديو يظهر الضربة في ساعات النهار. الموضوع كله مو ظابط.
    اسماء * اردنية
    2013-11-26
    فعلاً الصاروخ شكلو غريب و شكلو مصدي زي اللي اطلقوو اللهم يا عالم الخوافي الحق بشار بالقذافي

    2013-11-27
    يا اسماء الصاروخ داخل القسم المصدي مو القسم المصدي تاني شيشوفي الفيديو مشان تعرفي وين الصاروخ

    2013-11-27
    كلّما شعرت بالضيق تلقي السبب على الثورة ... ولا تعلم أنّ الثورة هي المحنة التي بعثها لك الله ليبعد عنك الهم والغم ويطهرك تطهيرا ... فإن نجحت بهذا الإختبار وصبرت على محنتك .. بعث الله في قلبك سروراً ولذّة لا يعرفها إلا من ذاقها .. جعلنا الله منهم .
    نيزك سماوي
    2013-11-27
    بعيداً عن العواطف وبعيدا عن كل الصور المنشورة بما في ذلك هذا الصاروخ نقول : مما لا شلك فيه أن حزب الشيطان الطائفي المجوسي الإرهابي المجرم هو حزب وسخ وقذر وزعيمه أقذر والذي يموله أقذرين ونقصد إيران المجرمة ، أما عن موضوع السلاح الكيماوي ومن أمر بضر السلاح الكيماوي فهي العصابة الأسدية وعلى رأسهم المجرم بشار الفسد وجميع الإتصالات والتنصت الأمريكي أثبت ذلك وأمريكا كانت على علم بالضربة الكيماوية الأسدية لأطفال الغوطة ، اما عن إتهام حزب الإجرام اللبناني بذلك فأعتقد أن الأمر تريد العصابة الأسدية إلصاقة بهذا الحزب المجرم الإرهابي كي تسلم العصابة الأسدية من الملاحقة في المحاكم الجنائية وهذا هو الرأي الأقرب للصواب ولنا في إغتيال الشهيد رفيق الحريري مثال حي حيث كانت التهمة في قلته هو للنظام المجرم السفاح وقد كان أسم بشار من بين المتهمين وأسم أخيه ولكن تم دفع مليارات الدولارات لإبعاد التهمة عن أفراد العصابة الأسدية وإلصاقها بحزب الإجرام في لبنان ونحن نعلم ان حزب الإجرام في لبنان لا يستطع قتل عصفور بدون امر إيران ومشاركة العصابة الأسدية بذلك ، لذلك نقول للسادة زمان الوصل لا تنقلوا خبر قد يوقعكم في حيرة وتكونوا سببا في عدم إظهار الحقيقة الدامغة آلا وهي أن العصابة الأسدية بكل مجرميها القابعين في وكرهم في سفح جبل قاسيون هم المسؤولين عن جريمة الكيماوي وغيرها من الجرائم والمذابح التي لا تعد ولا تحصى بحق شعبنا السوري فالطيار المجرم الذي يقوم بإلقاء البراميل المتفجرة هل يختلف عن أي مجرم بالعصابة ضرب الكيماوي ليكن عقلنا كبير كبير حتى لا نقع فيما تريد العصابة الأسدية وربما العالمية إيهام الرأي العام أن حزب الله هو المسؤول عن ضرب الكيماوي مع العلم أن الحزب هو مجرم وزعيهم أشد إجراما ولكن حزب الله لم يضرب الكيماوي وإنما ضرب الكيماوي هو من عمل عصابة القتل والإجرام الأسدية
    طرابلسي إبن طرابلس
    2013-11-28
    كلام الأخ نيزك سماوي كلام صحيح ١٠٠٪ وتحاليل نيكولا مهمة جداً وتدل على خبرة عسكرية عالية٠
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    238
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني