English Version
أخبار سورية - زمان الوصل
أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص
الرئيسية
       عن السلاح والتسلح      ثوار حمص المحاصرة يتصدون لقوات الأسد والهاون يسقط على الجامعة      "داعش" تغتال أمير "النصرة" في إدلب مع أفراد عائلته      شارك في جنازته 50 ألف مسلم في دمشق: "غريغوريوس حداد" بطريرك النصارى وإمام المسلمين      "الثّوار" يتقدمون على عدة محاور من حلب وشبيحة "الفوعة" يقصفون قرى بريف إدلب      "أحرار الشام" تعتقل الناشطة ياسمين البنشي في معبر باب الهوى      ضحايا أربعة أشهر من الهجوم على حلب: 2311 بينهم 99% مدنيون      الإسلامية تنهي الصراع على معبر "أطمة" الحدودي لصالحها      شعبة التجنيد.. النصرة تنفذ وعيدها سريعا، وتستهدف أول مقار النظام في السويداء      ثوار دير الزور على جبهتين.. التنظيم يسيطر على "الصور" والنظام يقصف "الشميطية" بالكيماوي      إغلاق معبر الموت يقسم حلب وناشطيها إلى فسطاطين      قوامها "تراكتور" وصهريج ماء.. "النصرة" تضرب معقلا للشبيحة بعملية بسيطة التكاليف      "هبة" تغيث قرى الساحل بعدد من السلال الغذائية      "توفيق اسكندر" من فنان إلى قناص يقتل الحمامصة      "النصرة" تشدد حرصها على أرزاق أهالي "كسب"

 

"حياني" ينفي اعتقال"داعش" له ويروي قصة استيلائها على حاجز لـ"شهداء بدر"


 محلي

2013-11-02

 

خالد حياني

 
نفى قائد لواء "شهداء بدر" خالد حياني نبأ اعتقاله من قبل عناصر الدولة الإسلامية في الشام والعراق.

وتعهد حياني في منشور على صفحته الشخصية "فيسبوك" اطلعت "زمان الوصل" عليه بأنه سبقى على جبهته لمواجهة جيش الأسد، غير انه اعتبر "داعش" أيضا عدواً له سيواجهها واصفا إياها بـ"دولة طهران".

وشرح ملابسات ما دار بين "شهداء بدر" و"داعش" التي استولت على حاجز له بطريقة "الغدر" بحسب قوله، وفيما يلي ما جاء في منشور "حياني" بتصرف:

"قال سيدنا وقائدنا محمد صلى الله عليه وسلم سيأتي زمان على أمتي يصبح فيه الحليم حيران، صدقت ياسيدي يا رسول الله لأن الذي حصل معي تشيب له الأطفال. تأمّل يا مسلِم كيف أن أميراً من الذين يدّعون الإسلام، وأقصد داعش أو "دولة طهران"، بعد سوء التفاهم الذي حصل على حاجز "سفينة الصحراء" تكلم الأمير معي ويقول "نحن إسلام وإخوه ولايجوز إراقة الدماء، وبنفس الوقت عناصره تتقدم إلى المقرات والحواجز وكان عناصر "شهداء بدر" يريدون مني أمرا بإطلاق النار وأنا كنت أقول لعناصري اتقوا الله.. نحن عدونا النظام، أقسم برب العالمين أخذو الحواجز بغدر الذئب وجبن الضبع، لأنهم نقضوا عهد الله والوعد الذي قطعه أمراؤهم وخانو ما أمرنا به الله ورسوله.

ولكن أنا قائد لواء "شهداء بدر" أقسم بالذي رفع السماء بلا عمد، سوف ننهي مايسمى داعش، وسوف أكشف للناس أجمعين بأنهم عملاء طهران وروسيا، وأعاهد الله ورسوله بأني سابقا على جبهتي ضد جيش بشار الأسد و"داعش" إيران والله على ما أقول شهيد".

جدير بالذكر أن المعارك الجانبية تسير بالتزامن مع تقدم لجيش الأسد على بعض جبهات حلب وكان آخرها وأهمها سيطرته على منطقة "السفيرة" الاستراتيجية، الأمر الذي اعتبره ناشطون سببا رئيسيا لتراجع قوة الجيش الحر والثوار في حلب وريفها.


زمان الوصل
 

 التعليقـــــــات


سوري
2013-11-03
اخ يادرعا شو كان بدنا من ها الصرعا
الحياني قائد شهداء بدر عجبي على زمان صاروا الحراميه قادة كتائب وثوار واحسرتاه عليكي يا ثوره لنكي جعلتي الحراميه والنصابين يركبونك داعش شكرا لكي مع العلم انا معترض عليكي جدا خلصينا من ها الحثالات ويادرعا شو كان بدنا من ها الصرعا
Syria (3)   (0)

حسام
2013-11-03
أخرس
أخـــــــــــرس يا حرامي يا شبيح .
Syria (2)   (0)

سفيان
2013-11-03
جاي يومك
.... على اصلك ندل بس لا تفرح جاي يومك وكل حلب رح تفرح بمقتلك ياحرامي
Syria (2)   (0)

أبو البراء فاضح الدعشاء ا
2013-11-04
نور وبراء
يا أخي والله عيب إذ لانريد قول حرام فقد ثبت عن أمثال أذيال وجهلة ومغرضي وشذاذ داعش ومن يعون الجهاد ويختبئون خلفه كل أفعالهم أسدية لصوصية نسخة فوتوكوبي... أما عن قول هذا البطل السوري الحر فنحن نعيشه ونرى من داعش وكلابها ملا يحتاج لدليل ... فالشمس لايراها إلا العميان القلب واللصوص
Syria (0)   (0)

حلبي اصيل
2014-02-19
خالدحياني الحرامي
ياناس هاد اصله بياع سمك وعرصه وحرامي وافتعل ................... ماذا تترقبون من هيك .... وكان شحاد والان صار يلعب بالمال الحرام لعب الذي جمعها من دماء الابرياء
Syria (0)   (0)

تعليقات حول الموضوع

الاسم الكامل :

 

 

 البريد الالكتروني :

 
 

 الدولة :

 

 

 عنوان الرسالة :

 

 

الرسالة :

   * الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني.
772
 

التعليقات على المواد مسموحة على أن تلتزم بما يلي :
  • أن لا تمس حرية المعتقد و الأديان السماوية
  • ألا تحتوي على أي عبارات تهديد أو شتم أو تحقير الآخرين

 

   
 
   
 
 
طباعة الصفحة
أخبر صديقك
إضافة للمفضلة
حفظ الموضوع
 
بحث في الموقع

أكثر قراءة أكثر تعليقاً
 
 
 
 
 
   

 
كتاب الجريدة سياسة من البلد مقالات وآراء من العالم الملتقى الأدبي رياضة تسونـامي
حقوق النشر محفوظة لجريدة زمان الوصل الالكترونية © 2001 - 2011 ELITE © 2013
website