X
:آخر الأخبار
قائد فصيل محلي: نشر قوات عربية خاصة في عدن      الأتراك يحلون معضلة البكالوريا السورية، و"علم" تقدم أرقاما صادمة عن واقع التعليم      صحيفة سعودية: مخابرات الأسد تطلب من عائلات علوية مغادرة دمشق      نظام الأسد يقتل 100 شخص و4 إعلاميين خلال شهر      "النون التعليمي" يوزّع 25 ألف حقيبة مدرسية في ريف حمص      البراميل تقتل 10 مدنيين في قصف على مركز تعليمي بحلب      وفاة كاتبة روايات الجريمة البريطانية روث ريندل عن 85 عاما      رجل يقيم دعوى ضد مستشفى بفلوريدا بعد العثور على ساقه في القمامة      اليمن واستحقاق عضوية مجلس التعاون الخليجي: تحديات معقدة      إيطاليا تنفذ أكبر عملية إنقاذ لمهاجرين غير شرعيين في يوم واحد      "النمر الوردي" كوميديا تحول "سهيل الحسن" إلى بائع خس      مثالان وطرد السوريين والطيب أردوغان.. عدنان عبد الرزاق      إدلب.. النظام يبرمل "سراقب" بالكيماوي و"الفتح" يصد محاولته التقدم      للمرة الرابعة .. يوفنتوس يفوز بلقب دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم      أولمبيك ليون يهزم ايفيان     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    زمان الوصل | 2013-11-02 00:00:00
    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    أفاد مراسل "زمان الوصل" في الشّمال السوري أن اشتباكات عنيفة جرت بين الثّوار في مدينة بنش و"شبيحة" الفوعة المجاورة، بعد اختطاف الطرف الأخير 7 شبان من بساتينهم بالقرب من الفوعة.

    وأشارت المصادر إلى أن الثّوار استخدموا مدافع "الفاتح" وجهنم" لدك معاقل شبيح الفوعة، وأعلنوا النفير لاستعادة الشبان، وهو ما دفع أهل الفوعة للاستجابة لمطالبهم وإطلاق سراح الشبان، مقابل وقف قصف البلدة والرجوع عن قرار اقتحامها.

    ووفقاً لمصادر محلية في "بنش" الإدلبية، فإن الثّوار هناك أوجدوا نوعاً من توازن الرعب، بحيث أن أي قصف يطال المدينة يتم الرد على الفوعة القريبة، ما أدى لتجنيب بنش القصف الهمجي لمدفيعة وطيران النظام، الذي ما يزال يطال أخواتها من مدن إدلب.

    وتعد "الفوعة" و"كفريا" الشيعيتين خزانا لتجنيد الشبيحة الذي يقاتلون في صفوف النظام من منطلق طائفي مكشوف.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    525
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير