X
:آخر الأخبار
أطفال سوريون يتحدون صعوبات النزوح بالإصرار على التعلم      مفخخة "قمحانة" هزت ريف حمص الشمالي وقتال شوارع في البلدة الموالية      "يويفا" يغرم برشلونة 19 ألف يورو لاقتحام ملعب "كامب نو"      فراس الخطيب و"التكويعة" الناقصة.. هل لك في إزالة صورة جامع "سيدي خالد"؟      جوجل تتيح للمستخدمين تحديد مواقعهم على تطبيقها للخرائط      هاميلتون الأسرع في التجارب الحرة الأولى لجائزة استراليا لفورمولا 1      صحافة بوتين تسخر من اهتراء جيش النظام.. يهربون من المعارك وشعار ضباطهم "بكرة"      شاب سوري ينشئ مع رفاقه مدرسة لتعليم اللغة العربية في ألمانيا     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    زمان الوصل | 2013-11-02 00:00:00
    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    أفاد مراسل "زمان الوصل" في الشّمال السوري أن اشتباكات عنيفة جرت بين الثّوار في مدينة بنش و"شبيحة" الفوعة المجاورة، بعد اختطاف الطرف الأخير 7 شبان من بساتينهم بالقرب من الفوعة.

    وأشارت المصادر إلى أن الثّوار استخدموا مدافع "الفاتح" وجهنم" لدك معاقل شبيح الفوعة، وأعلنوا النفير لاستعادة الشبان، وهو ما دفع أهل الفوعة للاستجابة لمطالبهم وإطلاق سراح الشبان، مقابل وقف قصف البلدة والرجوع عن قرار اقتحامها.

    ووفقاً لمصادر محلية في "بنش" الإدلبية، فإن الثّوار هناك أوجدوا نوعاً من توازن الرعب، بحيث أن أي قصف يطال المدينة يتم الرد على الفوعة القريبة، ما أدى لتجنيب بنش القصف الهمجي لمدفيعة وطيران النظام، الذي ما يزال يطال أخواتها من مدن إدلب.

    وتعد "الفوعة" و"كفريا" الشيعيتين خزانا لتجنيد الشبيحة الذي يقاتلون في صفوف النظام من منطلق طائفي مكشوف.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    166
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني