X
:آخر الأخبار
صور.. سوري يتشبث بالحياة بيد واحدة      مفخخة تقتل 3 جنود أكراد وأعلام النظام و(PYD) تتنافس على سواري مدارس في القامشلي      "عاصفة العزم" .. حكمة مؤسس السعودية التي صارت عملية عسكرية      انفجار وحريق في مبنى في نيويورك وإصابة العشرات      العاهل السعودي يهاتف قادة 7 دول تشارك في "عاصفة الحزم"      تركيا.. إحالة 60 شخصاً للمحكمة بتهمة تسريب أسئلة امتحان لصالح " الكيان الموازي"      الجامعة العربية..وزراء الخارجية يوافقون على إنشاء قوة لمواجهة التهديدات      الشرطة التركية تلقي القبض على شابة داخل حقيبة سفر      الإبن الأصغر لرئيس أوكرانيا السابق يموت غرقا في بحيرة باكال الروسية      عاصفة الحزم...هذه الحرب حربنا*      أكثر الصور طرافة لفناني الشارع      "كاسبرسكي لاب" تطلق تطبيق لحماية و إيجاد أجهزة أندرويد المسروقة      حلول لبعض قيود شركة آبل على أيفون      3 هواتف جديدة لآبل هذا العام      دار كريستي تتوقع بيع لوحة لبيكاسو - نساء الجزائر - بمبلغ 140 مليون دولار     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    زمان الوصل | 2013-11-02 00:00:00
    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    أفاد مراسل "زمان الوصل" في الشّمال السوري أن اشتباكات عنيفة جرت بين الثّوار في مدينة بنش و"شبيحة" الفوعة المجاورة، بعد اختطاف الطرف الأخير 7 شبان من بساتينهم بالقرب من الفوعة.

    وأشارت المصادر إلى أن الثّوار استخدموا مدافع "الفاتح" وجهنم" لدك معاقل شبيح الفوعة، وأعلنوا النفير لاستعادة الشبان، وهو ما دفع أهل الفوعة للاستجابة لمطالبهم وإطلاق سراح الشبان، مقابل وقف قصف البلدة والرجوع عن قرار اقتحامها.

    ووفقاً لمصادر محلية في "بنش" الإدلبية، فإن الثّوار هناك أوجدوا نوعاً من توازن الرعب، بحيث أن أي قصف يطال المدينة يتم الرد على الفوعة القريبة، ما أدى لتجنيب بنش القصف الهمجي لمدفيعة وطيران النظام، الذي ما يزال يطال أخواتها من مدن إدلب.

    وتعد "الفوعة" و"كفريا" الشيعيتين خزانا لتجنيد الشبيحة الذي يقاتلون في صفوف النظام من منطلق طائفي مكشوف.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    لا يتم نشر البريد الالكتروني
    *
    نص التعليق
    124
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
    الصحافة ليست جريمة ... نعم لحرية التعبير