X
:آخر الأخبار
رونالدو يستعد للعودة لصفوف ريال أمام سيتي      بيرنلي يصعد للدوري الانجليزي الممتاز بالفوز على كوينز بارك      قافلة مساعدات أممية تدخل إلى اللاجئين الفلسطينيين بمناطق جنوب دمشق      الشيفرة الأمنية للاجئين الحماصنة وحديثهم مع حضن الوطن عبر "واتس أب"      "دي ميستورا" يلتقي "لافروف" في موسكو      استعصاء في سجن حماة المركزي وميليشيات النظام تحاصره      تركيا الثانية عالمياً في تصدير المسلسلات والعرب أول المستوردين      تركيا تعلن مقتل 63 عنصرا من تنظيم "الدولة" بريف حلب      "المنطقة الخضراء"... قلب بغداد عالم لا يشبه العراق      كيري: نقترب من تفاهم بشأن تجديد وقف إطلاق النار      تزامنت مع مجزرة البيضا وشملت أكثر من 200 شخص.. بانياس تئن تحت ضغط الاعتقالات      "جيش الفتح" يعود إلى الحياة، وقيادي في الأحرار يبشر بـ"مقتلة عظيمة"      سيرينا وليامز في صدارة تصنيف لاعبات التنس      مانشيستر يونايتد يؤجل تتويج ليستر سيتي بأول ألقابه في الدوري الإنكليزي      الأمن المصري يداهم نقابة الصحفيين بعشرات العناصر ويعتقل اثنين     
    شارك الهاش تاغ لفضح اجرام الأسد #‏حلب_تحترق‬
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    زمان الوصل | 2013-11-02 00:00:00
    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    أفاد مراسل "زمان الوصل" في الشّمال السوري أن اشتباكات عنيفة جرت بين الثّوار في مدينة بنش و"شبيحة" الفوعة المجاورة، بعد اختطاف الطرف الأخير 7 شبان من بساتينهم بالقرب من الفوعة.

    وأشارت المصادر إلى أن الثّوار استخدموا مدافع "الفاتح" وجهنم" لدك معاقل شبيح الفوعة، وأعلنوا النفير لاستعادة الشبان، وهو ما دفع أهل الفوعة للاستجابة لمطالبهم وإطلاق سراح الشبان، مقابل وقف قصف البلدة والرجوع عن قرار اقتحامها.

    ووفقاً لمصادر محلية في "بنش" الإدلبية، فإن الثّوار هناك أوجدوا نوعاً من توازن الرعب، بحيث أن أي قصف يطال المدينة يتم الرد على الفوعة القريبة، ما أدى لتجنيب بنش القصف الهمجي لمدفيعة وطيران النظام، الذي ما يزال يطال أخواتها من مدن إدلب.

    وتعد "الفوعة" و"كفريا" الشيعيتين خزانا لتجنيد الشبيحة الذي يقاتلون في صفوف النظام من منطلق طائفي مكشوف.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    829
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني