X
:آخر الأخبار
أمم أوروبا.. إيطاليا تقصي إسبانيا وتقابل ألمانيا      الحسكة.. أهالي "عامودا" يحيون الذكرى الثالثة لمجزرة ارتكبها (pyd)      معركة "اليرموك" تقلب الطاولة على النظام وميليشياته في ريف اللاذقية      خراب تدمر الأكبر؟.. احتلال روسي وشكوك عميقة حول تنقيبات للكشف عن آثار يهودية      أطراف بالمجان.. حداد "ونجار باطون" يقدمان ما تقاعس عنه الكثيرون      "جيش الإسلام" يعلن عن إسقاط طائرة حربية بالقرب من مطار "السين"      عبوة ناسفة تودي بحياة عنصرين من "أحرار الشام" شمال إدلب      "الديمقراطي الكردستاني" يقتل 7 جنود من الحرس الثوري الإيراني      عشية اتفاق تطبيع العلاقات مع "إسرائيل".. تركيا تعتذر لروسيا عن إسقاط الطائرة الحربية      عادت العلاقات التركية الإسرائيية.. فماذا نحن فاعلون؟!      ثوار ريف اللاذقية يدمرون ناقلتي جند للنظام في "عين القنطرة"      ثوار جنوب دمشق يباغتون التنظيم في "اليرموك" ويقتلون 7 من عناصره      إيطاليا.. إنقاذ 3500 مهاجر من الغرق خلال 24 ساعة      "فيس بوك" و"يوتيوب" تعملان على حجب مقاطع الفيديو المُتطرفة بشكل تلقائي      علماء يتوقعون وفاة الآلاف بسبب الحر في مدينة نيويورك     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    زمان الوصل | 2013-11-02 00:00:00
    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    أفاد مراسل "زمان الوصل" في الشّمال السوري أن اشتباكات عنيفة جرت بين الثّوار في مدينة بنش و"شبيحة" الفوعة المجاورة، بعد اختطاف الطرف الأخير 7 شبان من بساتينهم بالقرب من الفوعة.

    وأشارت المصادر إلى أن الثّوار استخدموا مدافع "الفاتح" وجهنم" لدك معاقل شبيح الفوعة، وأعلنوا النفير لاستعادة الشبان، وهو ما دفع أهل الفوعة للاستجابة لمطالبهم وإطلاق سراح الشبان، مقابل وقف قصف البلدة والرجوع عن قرار اقتحامها.

    ووفقاً لمصادر محلية في "بنش" الإدلبية، فإن الثّوار هناك أوجدوا نوعاً من توازن الرعب، بحيث أن أي قصف يطال المدينة يتم الرد على الفوعة القريبة، ما أدى لتجنيب بنش القصف الهمجي لمدفيعة وطيران النظام، الذي ما يزال يطال أخواتها من مدن إدلب.

    وتعد "الفوعة" و"كفريا" الشيعيتين خزانا لتجنيد الشبيحة الذي يقاتلون في صفوف النظام من منطلق طائفي مكشوف.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    895
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني