X
:آخر الأخبار
ثوار ريف اللاذقية يستهدفون أهم مواقع النظام بصواريخ "غراد"      طفلة سورية تحقق تفوقاً دراسياً غير مسبوق في "هاناو" الألمانية      "البوكيمون" يشارك أطفال "الوعر" مأساتهم اليومية      بلاك بيري تكشف عن هاتف DTEK50      يوفنتوس يتعاقد مع هيجوين مقابل 90 مليون يورو      فيدرر يغيب عن الأولمبياد وباقي الموسم      هولاند: قتل الرهبان اعتداء على القيم المقدسة للجمهورية      الحزب الديمقراطي يرشح كلينتون رسميا للبيت الأبيض      تسريبات من غرفة عمليات نظام الأسد.. هكذا تحدد الأهدف ويقصف المدنيون بالطيران العسكري      دي ميستورا يأمل بجولة جديدة من مفاوضات جنيف قبل نهاية آب      بالفيديو.. زعيم "صقور الصحراء" يرحب بالمرتزقة بوصفهم "مجاهدين" وسط شعارات طائفية      درعا.. هروب 12 عنصرا من قوات النظام من سجن "الكوبرا" التابع لجبهة "النصرة"      كيري: تفاصيل خطة التعاون الأمريكي الروسي في سوريا الشهر المقبل      وثيقة استخباراتية.. النظام جند عميلا اخترق قمة هرم الجيش الحر و"رياض الأسعد"      دمشق.. العثور على جثة مسؤول قضائي رفيع مخنوقا ومطعونا بالسكاكين     
    أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    زمان الوصل | 2013-11-02 00:00:00
    مدفعية الحر "تفاوض" شبيحة الفوعة وتسترجع 7 رهائن منهم

    أفاد مراسل "زمان الوصل" في الشّمال السوري أن اشتباكات عنيفة جرت بين الثّوار في مدينة بنش و"شبيحة" الفوعة المجاورة، بعد اختطاف الطرف الأخير 7 شبان من بساتينهم بالقرب من الفوعة.

    وأشارت المصادر إلى أن الثّوار استخدموا مدافع "الفاتح" وجهنم" لدك معاقل شبيح الفوعة، وأعلنوا النفير لاستعادة الشبان، وهو ما دفع أهل الفوعة للاستجابة لمطالبهم وإطلاق سراح الشبان، مقابل وقف قصف البلدة والرجوع عن قرار اقتحامها.

    ووفقاً لمصادر محلية في "بنش" الإدلبية، فإن الثّوار هناك أوجدوا نوعاً من توازن الرعب، بحيث أن أي قصف يطال المدينة يتم الرد على الفوعة القريبة، ما أدى لتجنيب بنش القصف الهمجي لمدفيعة وطيران النظام، الذي ما يزال يطال أخواتها من مدن إدلب.

    وتعد "الفوعة" و"كفريا" الشيعيتين خزانا لتجنيد الشبيحة الذي يقاتلون في صفوف النظام من منطلق طائفي مكشوف.

    التعليقات (0)
    تعليقات حول الموضوع
    لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
    *
    اسم المعلق
    *
    نص التعليق
    829
    *
    الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني