أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

بعد القبض على "جزرة" وشقيقه.. "داعش" تحاصر حي "الصاخور" استعداداً لدخوله

زمان الوصل | 2013-10-28 00:00:00
بعد القبض على "جزرة" وشقيقه.. "داعش" تحاصر حي "الصاخور" استعداداً لدخوله
   جزرة - الصورة أدنا أم فادي شقيقية جزرة - خاص "زمان الوصل"
علمت "زمان الوصل" أن فصيل "الدولة الإسلامية في العراق والشام" قد أطبق حصاره ليلة أمس الاثنين على حي "الصاخور" الشهير بحلب تمهيداً لدخوله.

ويأتي هذا الحصار بعد إلقاء القبض على قائد تجمّع جبهة الشباب السوري "حسن الجزرة" والمعروف لدى العامة بأنه قائد فصيل "غرباء الشام" الأمر الذي يعد مغلوطاً، إذ إن تجمّعه جزء من فصيل "غرباء الشام" الذي بدأ بالتآكل منذ أكثر من ستة أشهر.

ويعرف "حسن جزرة" وشقيقته المشهورة بـ"أم فادي" التي شكّلت تجمعاً مقاتلاً للنساء قبل عام من الآن، بسلبهم عدداً كبيراً من المعامل والمصانع الكبيرة في منطقة "الشيخ نجار" الصناعية، وتبرّر مصادر لصيقة بهم ذلك كون تجمعهم لا يتلقى أي دعم من أي جهة على عكس الفصائل الأخرى.

ويشغل "حسن جزرة" وجماعته ثغراً مهماً وصعباً على جبهة الصاخور، فهو يقابل قوات النظام من طرف حييّ "سليمان الحلبي و الميدان"، وسبق أن تعرّض إلى استهداف من قبل "الهيئة الشرعية" بحلب لنفس الأسباب التي تقوم بها اليوم "داعش" بحصار مقرّاته.


وبالعودة إلى "داعش" فإن حواجز عدة نصبت منذ يومين حول منطقة "الصاخور" مانعة أي دخول أو خروج منها خاصة في الليل، حتى وإن كان لأهل المنطقة، ولم يعرف حتى الآن سبب هذا الحصار.

وأكد أحد سكان الحي لـ "زمان الوصل" أن "داعش" تهمّ باقتحام الحي للسيطرة عليه بعد تفتيت ما تبقى من قوات "جزرة" والذي تتضارب الأنباء حول اعتقاله حتى اللحظة، حيث ذهبت بعض الأقوال إلى أن الأخير بات في "تركيا" رفقة شقيقته "أم فادي" وشقيقه الأكبر "طه".

ويتخوّف عسكريون في الجيش الحر من استغلال تلك النقطة من قبل قوات النظام التي تترقب بحذر المنطقة، والتي إن حدث واستطاعت دخولها فستحقق مكسباً كبيراً في فتح طريق "اوتستراد" ممهد يصل حتى مطاري حلب الدولي والنيرب العسكري.


نيزك سماوي
2013-10-28
داعش الأسد والمالكي هي أكبر تحدي يواجه الثورة السورية فيه الذارع الخفي السري للعصابة الأسدية في إعادة الإحتلال المجرم ، لماذا لم تتوجه داعش الى القصر الجمهوري مكان وكر العصابة النصيرة المجرمة ، لماذا لم تتوجه داعش إلى عاصمة المجرمين القرادحة وتقطع رأس الأفعى هناك ، ألف سؤال وإستفهام حول داعش والتي اغلب الظن بل اليقين أنها تتبع مخابرات عديدية منها الأسدية المجرمة والمالكية والإيرانية والروسية ، اليوم شعار النظام الأسدي المجرم إما داعش او انا وكلاهما نفس الشيء وكلاهما من منبع إرهاب واحد وإجرام واحد ، أيها الشعب السوري لك الله لك الله على هؤلاء المجرمين الخونة الذين يتاجرون تارة بالدين وتاراة بالمقاومة والممانعة ولا ندري بماذا سيتاجرون بعد ذلك بعد ان باعوا الوطن وتركوه ساحة لإجرامهم وإجرام من جندوهم لذلك المهمة ....الحقيرة
احمد
2013-10-28
الله ينصر داعش لانها خلصتنا من الحرامية اللصوص وفرضت الامن والاحترام . والي ايدو في النار مش مثل اللي ايدو في المي .
علي عادل
2013-10-28
لعنة الله على داعش المالكي وايران والمخابرات العسكرية السورية كيف يمكن ان اصدق ان جبهة النصرة هي لصالح الثورة وبعض قادتها نصيرية كانوا في المخابرات وادّعوا انهم دخلوا الاسلام ؟
ياسر
2013-10-28
اقسم بالله العظيم ان داعش هي كاسحة الغام يستعملها النظام الاسدي المجرم لمحاربة الجيش الحر والاسلاميين تمهيدا لدخول كل المناطق التي يسيطرون عليها
التعليقات (14)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
067
*الرجاء كتابة الكود بالأسفل, هذا الكود يستخدم لمنع التسجيل الآني
X :آخر الأخبار
هل ترغب المعارضة بالإفراج عن هرموش؟*      اجتمع فيها 80 ألف يورو وجهل بالألمانية.. جريمة قتل في "فوبرتال" ضحيتها عراقي ومرتكباها سوريان      مقتل 3 أشخاص من عائلة واحدة في "حمورية" والنظام يستهدف جوبر بالغازات      تيلور سويفت تحذف محتويات حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي      "أحرار العشائر" يبدأ معركة "رد الكرامة" بريف السويداء      ميليشيات "سوريا الديمقراطية" تقصف مدينة "الباب"      الجيش اللبناني يبدأ معركة "فجر الجرود" ضد التنظيم      الدوري الألماني.. بايرن ميونيخ يبدأ الدفاع عن اللقب بفوز على "ليفركوزن"