أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

روسيا تمهد لتقدم النظام باتجاه دير الزور

محلي | 2017-08-13 13:25:03
روسيا تمهد لتقدم النظام باتجاه دير الزور
   وزير الدفاع الروسي "سيرغي شويغو"
زمان الوصل - رصد
فيما بدا أنه تمهيد لتقدم قوات النظام باتجاه مدينة دير الزور قال وزير الدفاع الروسي "سيرغي شويغو" اليوم الأحد إن سيطرة قوات النظام على مدينة "السخنة" بريف حمص الشرقي يفتح الطريق أمامها للتقدم نحو دير الزور.

ووصف الوزير الروسي دير الزور بأنها إحدى النقاط الرئيسية في سوريا، قائلا إن "تحريرها سيظهر مدى النجاح في الحرب على تنظيم الدولة في هذا البلد".

وأشار "شويغو" بحسب وسائل إعلام روسية إلى ما أسماها الجهود التي بذلتها بلاده في الآونة الأخيرة من أجل الفصل بين عناصر راديكالية وفصائل معارضة أتاحت لقوات النظام إرسال قوة إضافية ملموسة إلى جبهات القتال مع المتطرفين، مضيفا أن مساحة الأراضي التي تسيطر عليها قوات الأسد توسعت مرتين ونصف خلال الشهرين الماضيين مقارنة مع ما كان عليه الوضع قبل تدخل القوات الروسية في سوريا.

وذكر وزير الدفاع الروسي أن مناطق تخفيف التوتر في سوريا مفتوحة لتلقي المساعدات الإنسانية، على حد قوله.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
"التعفيش" يودي بحياة 5 من "ميليشيات السويداء الرديفة" في "اللجاة"      اعتقال مساعد مدير مكتب الرئيس الفرنسي لضربه متظاهرا      ألمانيا.. إصابة 13 شخصا بهجوم بالسلاح الأبيض داخل حافلة      القنيطرة... حافلة مخصصة للتهجير تقتل 3 أشخاص دهسا      محكمة التحكيم الرياضية تلغي عقوبة ايقاف ميلانو      عائلة فلسطينية تحتفظ بأمانة لجندي تركي منذ أكثر من قرن      تسيّر الدورية الـ17 بين منطقتي "درع الفرات" و"منبج"      إسطنبول.. دراجات ذكية للايجار تحملك إلى وجهتك