أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

هل هذه جثة حسين الهرموش.. قتله النظام تجويعا وتعذيبا

وثائق مسربة | 2015-02-01 03:49:32
هل هذه جثة حسين الهرموش.. قتله النظام تجويعا وتعذيبا
   يعتبر الهرموش من أوائل الضباط المنشقين عن جيش الأسد
زمان الوصل - خاص
اشتبهت "زمان الوصل" وهي تقلب صور المقتولين تحت التعذيب في سجون الأسد بصورة وجه - ربما - وجه المقدم حسين الهرموش.

وهذه الصور من ضمن ملف يضم 50 ألف صورة، لـ16 ألف جثة قتلت بالأفرع الأمنية تحت التجويع والتعذيب ثم نقلت إلى مشفى (مزة  601)، قبل دفنها أو حرقها.. وسرب الصور أحد المنشقين والملقب بــ"قيصر".. 

"زمان الوصل" لم تتمكن من تأكيد هوية صاحب الصورة، وهي تطرحها لكل السوريين، مع عشرات الصور لمعذبين حتى الموت في سجون نظام الأسد.

ويعتبر الهرموش من أوائل الضباط المنشقين عن جيش الأسد، والذي أسس "حركة الضباط الأحرار" قبل خطفه من تركيا بظروف غامضة، حيث أودع في سجون النظام.. 




للمزيد من الصور (اضغط هنا)... هل لك قريب اختفى في سجون الأسد.. ابحث عن وجهه بين ضحايا "جريمة العصر"


jubran
2015-02-07
بات من المؤكد ومنذ زمن ليس بقصير أن نظام الإرهاب الهمجي والوحشي الذي يتحكم بسوريا ويدار من قصر المهاجرين أنه قد صفى وأعدم الشهيد المجاهد وبطل التمرد والثورة ومفجر شراراتها الأولى المقدم الشجاع حسين هرموش وكنا على يقين منذ اللحظات الأولى لإختطافه أنه سيلقى هذا المصير المشرف شهيدا وقائدا وبطلا أخذ على عاتقه حمل الرسالة وأهداف أمته ومشعل الور ليشق للشعب السوري العظيم طريق الحرية والكرامة بوسط الظلام والقهر والتسلط والقمع المسلط على هذا الشعب الأبي من قبل الطغمة العلوية القرمطية وحثالة المجتمعات وما يسمى بحزب العبث العبري بقيادة الأرعن ومجرم العصر وسفاح الزمان بثار حافر الجحش نعم لقد نال وسام الشهادة في سبيل الله والوطن هذا القائد الفدائي النبيل بعد أن تعرض لأبشع وأنكى أسليب التعذيب والعذاب على أيدي جلاوزة مخابرات محور المقاولة والمماتعة هذا المحور الذي هو أسد علينا وفي الحروب أرانب ونعامة فمن المعلوم للقاصي والداني تاريخ وسجل ومواجهات وحروب هؤلاء الأوغاد ومذا حققوا ومذا أنجزوا أمام العدو الصهيوني منذ نكبة فلسطين الأولى والثانية والثالثة والرابعة مرورا بحرب تشرين التحريكية وحرب الاجتياح لبيروت ولبنان ووصولا لسلسلة الخوازيق والهجمات المتكررة والمبرمجة والتي مرغت كرامة وعفة وشرف ومصداقية ما يسنى بجبهة الصمود والتصدي والتوازن الإستراتيجي ثم محور المقاومة والممانعة والي آل على نفسه أن يتصدى للعدوان المتكرر والخوازيق المنجرة المتسلسلة بان يرد الصاع عشرات الصاعات لإسرائيل ولكن في الوقت والزمان والطريقة المناسبة وها نحن ننتظر منذ عشرات السنوات ولم نسمع أو نشاهد أو نحس أن هناك إبرة قد آلمت إسرائيل من هؤلاء الأوغاد القومجيين البعثيين أما على الشعب والأمة فهنا الرجولة والمراجل وهنا الصواريخ والبراميل والتي 82 \82 وكافة أنواع الأسلحة والكيماوي لمذ لأن الشعب السوري التكفيري الإرهابي السعودي الداعشي الصهيوني التركي يستحق ويجب أن يسحق وتنتهي المؤآمرات على عرين العروبة والمقاومة
طبيب مهجر
2015-10-15
مع الاسف هو البطل الهرموش. لون الاسنان يتغير مع الاضاءة و لا اجد اختلافا بين الصورتين اما الندبه بين الحاجبين فهي ليست ندبه كما اشرت ام احمد في تعلقها و انكا هي زائده جلديه اختفت بعد التجويع مما ادى الى شد الجلد. رحمة الله عليه. طبيب مهجر
التعليقات (2)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
المرض والنزوح يعمّقان معاناة الحاج "أبو حسن" في مخيم "دير البلوط"      بين أوباما وترامب.. فؤاد حميرة*      مايكروسوفت تعلن ارتفاع دخلها وأرباحها الصافية      ريال مدريد يستعد لضم نيمار      4 مليارات شخص حول العالم غير مستفيدين من الإنترنت      تجاهلت المعتقلين القدامى... صفقة "كفريا والفوعة" أخرجت 126 امرأة و75 طفلا      مجلس الأمن يطلب من "سلامة" تقديم مقترحات لتوحيد المؤسسات المالية الليبية      ترامب يهاجم الاتحاد الأوروبي بعد فرض غرامة على "غوغل"