أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

سيارة مفخخة تستهدف مشفى "عيسى عجاج" الميداني في درعا

محلي | 2014-12-21 22:36:30
سيارة مفخخة تستهدف مشفى "عيسى عجاج" الميداني في درعا
   زاوية بمكان الانفجار - نشطاء
زمان الوصل
أفاد ناشطون عن وقوع انفجار من جرّاء سيارة مفخخة أمام البوابة الرئيسية لمشفى عيسى عجاج في منطقة السد بدرعا يوم أمس الأول، وخلّف الانفجار خمسة جرحى من بينهم امرأة تم إسعافهم إلى مشفى درعا البلد الميداني، وذكر الناشط "أبو الفوز الجوابرة" الذي كان في المشفى قبل الانفجار بدقائق لـ"زمان الوصل" أن "الانفجار خلّف حريقاً هائلاً في مستودع الأدوية التابع للمشفى وتمت السيطرة على الحريق مضيفاً أن "صيدلية المشفى احترقت تماماً".

ورجّح الناشط الجوابرة أن يكون المقصود من التفجير القائد الميداني في كتيبة أسد الله حمزة أبو الوليد الذي تم نقله قبل 25 دقيقة من حصول الانفجار، ومن جانب آخر أكد الناشط الجوابرة أنها المرة الأولى التي يتم فيها استهداف المشفى بسيارة مفخخة ولكن المشفى الذي يقع في قبو تحت الأرض كان مستهدفاً بشكل دائم من طائرات النظام. 

من جانبه أكد الناشط "أبو الياس البلد" أن "معظم الإصابات من جرّاء الانفجار بسيطة باستثناء الجريحة الأنثى التي أُصيبت في الصدر وتم التعامل مع إصابتها وهي تحت الآن المراقبة، وأشار أبو الياس إلى أن "ثلاثة من الجرحى ممن جراحهم خفيفة تم التعامل معهم وتخريجهم بحالة جيدة فيما جريح رابع جروحه بليغة وهو تحت المراقبة الآن.
التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
تمثلا بـ"فلسفة القائد أوجلان".. "PYD" يعلن عن افتتاح "جامعة الإسلام الديمقراطي"      قائد عسكري روسي رفيع يسخر من قدرات دفاعات النظام الجوية وقلة خبرات ضباطه      الصحة العالمية: 10 ملايين شخص أصيبوا بـ"السل" في 2017      ردًا على واشنطن.. بكين تفرض رسومًا على واردات أمريكية      مدرب فالنسيا: لا نخشى خطورة رونالدو      إدلب.. أول جهاز رنين مغناطيسي لخدمة المرضى مجانا      النظام يعرض كامل مخزونه من الأعلاف.. للبيع      مراسل حربي للنظام.. لولا الروس لكنا في معسكرات اللاجئين وجيشنا كان عصابات فيما الثوار كانوا جيشا حقيقيا