أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

ماكينة "اللهو" الخفي تستمر.. اختطاف الصحفي "أحمد بريمو" في حلب

محلي | 2013-11-17 00:00:00
ماكينة "اللهو" الخفي تستمر.. اختطاف الصحفي "أحمد بريمو" في حلب
   الزميل بريمو مع عائلته - لا صحة لأنباء تحدثت عن إطلاق سراحه
زمان الوصل
في فصل جديد من فصول ماكينة الاختطاف والاغتيال التي تدور رحاها اليوم في حلب، علمت "زمان الوصل" قبل قليل أن مجموعة مسلحة قامت باختطاف الصحفي "أحمد بريمو" في منطقة الزبدية.

وفي تفاصيل عملية الاختطاف قال ناشطون مقرّبون من "بريمو" لـ "زمان الوصل" إن الأخير اختطف قبل أن تقوم إحدى فصائل الجيش الحر المتواجدة محاولة منع المحاولة.

وأضافوا: "جرت اشتباكات بين الخاطفين وأفراد من الجيش الحر المتواجد في تلك المنطقة، وهناك أنباء عن إصابات لم تؤكد بعد".

ويعمل الصحفي "بريمو" مع عدد من الوسائل الإعلامية بشكل حر، كما أن له أنشطة مدنية عدة أبرزها في مجال الإغاثة.

يشار إلى أن حالات الخطف والاغتيال التي تطال الناشطين الإعلاميين والصحفيين في مدينة حلب، بلغت أوجها في الآونة الأخيرة، بحيث بدأت تشمل كل من له يد في تشكيل ما سمي لاحقاً بـ "اتحاد الإعلاميين" والذي يبدو أن تشكيله بدأ يزعج العديد من الأطراف السياسة والعسكرية لعدم تبعيته لأي منظمة.

ويبدو واضحاً عملية الاستهداف التي يتعرض لها عناصر اللجنة التحضيرية ومن كان لهم اليد الطولى في تأسيسه، كـ عبد الوهاب ملا الذي ما يزال مجهول المصير، ورأفت الرفاعي والذي اقتحم مقره في مكتب "زمان الوصل" مؤخراً.

من البلد


مسلحون و"دوشكا" يقتحمون مكتب "زمان الوصل" في حلب بحثاً عن "رأفت"
2013-11-15
اقتحمت مجموعة مسلحة مكتب "زمان الوصل" في حلب، بحثاً عن مراسل الجريدة الزميل رأفت الرفاعي، الذي طلبت منه الجريدة قبل ساعات مغادرة المكان بعد سيل من التهديدات... في وقتٍ متأخر من يوم أمس الخميس... وبحسب شهود عيان، وزملاء...     التفاصيل ..

التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
بالصور والمعلومات.. "زمان الوصل" تكذب ادعاءات النظام حول عدم استئناف الرحلات بين الرياض ودمشق      إغلاق الخميس: الدولار يعكس اتجاهه مقابل الليرة      أسعار كل شيء.. في مدينة حمص      إيمري يجدد ثقته في تشك قبل مواجهة تشيلسي      الكونغو تصدر مذكرة اعتقال دولية بحق زعيم المعارضة كاتومبي      كيف لجأت البحرة الدمشقية إلى الأردن .. ومن أوصلها      لجنة ميانمار للتحقيق في احداث الروهينيغا تعد بالحياد      مقتل طبيب الملكة إليزابيث بحادث سير في لندن