أسسها فتحي ابراهيم بيوض عام 2005- حمص

مليونا معجب.. "كلنا خالد سعيد" تتضامن مع الشعب السوري

محلي | 2012-03-14 00:00:00
مليونا معجب.. "كلنا خالد سعيد" تتضامن مع الشعب السوري
زمان الوصل
تضامنت صفحة "كلنا خالد سعيد" على "الفيس بوك" مع الشعب السوري غير مرة، ونشرت كلمات رقيقة تارة، وثورية تارة آخرى، وجذبت الصفحة عدد كبير من التعليقات والإعجابات التي حملت النظام السوري أولاً والمجتمع الدولي مسؤولية ما يحدث من مجازر في المدن السورية، وتضم الصفحة 1.9 مليون معجب، وهي باسم الشهيد خالد سعيد الذي قتل في سجون الأمن المصري قبل الثورة 25- يناير، وكان اسمه أحد محركاتها.
ونشرت الصفحة قبل 10 دقائق من كتابة الخبر "يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا.. يارب سوريا"، تبعه عدد كبير من التعليقات المؤيدة للثورة السورية..


التعليقات (0)

تعليقات حول الموضوع

لإرسال تعليق,الرجاء تعبئة الحقول التالية
*يستخدم لمنع الارسال الآلي
X :آخر الأخبار
الاتحاد الأوروبي يطالب بالعدالة في جريمة خاشقجي      مشروع قانون عراقي لتجريد المسؤولين من امتيازاتهم وبيع سياراتهم في المزاد      بين ريفي حماة وإدلب.. عملية عسكرية تقتل وتجرح 20 عنصرا لقوات الأسد والأخيرة تستبق مظاهرات الجمعة بالقصف مجددا      الكويت ترحل "ناشطا اسرائيليا" بعد اقل من 24 ساعة من دخوله البلاد      بنس: بحر الصين الجنوبي لا يخص دولة بعينها      أسعار صرف العملات الرئيسة مقابل الليرة التركية      ضبط 27 مهاجرا غير نظامي شمال غربي تركيا      150 ألف يورو من نادي روما لمشجع ليفربول المصاب